اخر الأخبار

الدار البيضاء : بعدما أخبرته بحملها قام بقتلها وتلفيفها في أكياس بلاستيكية ثم رميها وهذه هي التفاصيل

الأنباء بوست

اهتز سكان منطقة عين الشق بمدينة الدار البيضاء قبل أيام على وقع جريمة قتل بشعة كانت ضحيتها شابة تبلغ من العمر 23 سنة مقطعة إلى أطراف وملفوفة بأكياس بلاستيكية بالتجزئة السكنية حمزة بنفس المنطقة.

تعود تفاصيل هذه الجريمة كما توصلت بها صحيفة الأنباء بوست من مصادرها أن الشابة المسماة قيد حياتها بهند وهي مطلقة وأم لطفل وطفلة طالبت عشيقها بمبلغ مالي للقيام بعملية الإجهاض بعدما أخبرته أنها حامل منه ،لكن الأمور تحولت إلى سجال قوي ومواجهة حادة أدت بالشاب العاشق لها إلى ضربها لتفارق الحياة لحظتها .

وأمام الوضع الذي وجد الجاني نفسه فيه جعلته يحتفظ بالجثة في انتظار حلول موعد الإفطار ليوم الثلاثاء الماضي ليضعها بكيس بلاستيكي وينقلها على مثن عربة مجرورة والتخلص منها بعيدا عن مسرح الجريمة تفاديا للشبهات المحتملة رفقة صديقه الذي شاركه العملية وحضور صديقة الضحية التي تكون عشيقة للمشارك في العملية بحسب مصادر أمنية.

وفي اليوم الموالي( الأربعاء) تم اكتشاف الجثة وسط تجزئة سكنية بمنطقة عين الشق لتقود مجموعة من التحريات التي قامت بها عناصر الفرقة الجنائية التابعة للشرطة القضائية وعناصر الدائرة الأمنية ” الأسرة ” بالمنطقة الأمنية عين الشق إلى اعتقال المتهم الرئيسي إلى جانب صديقه المشارك في الجريمة، وصديقة الضحية بتسترها عن جريمة القتل دون إبلاغ الشرطة فور تلقيهما خبر الوفاة.

واستعانت عناصر الشرطة الجنائية بشهادات من المحيط العائلي للضحية، التي أكدت أنه منذ طلاق الهالكة قامت بربط علاقة غير مشروعة مع شخص أجير بإحدى المصبنات لغسل الملابس بشارع ” الطاح ” تتواجد بعين الشق.

 شهادة العائلة ساعدت عناصر الشرطة القضائية باعتقال المشتبه فيه من مقر الاشتغال وإخضاعه للاستنطاق ،إضافة إلى أجهزة المراقبة القريبة من محله التجاري التي كشفت عملية نقله جثة الضحية في حدود الساعة الثامنة مساء من يوم الثلاثاء الماضي على مثن عربة مجرورة.

كل هذه الأدلة جعلت الجاني ينهار أمامها ليعترف  بتفاصيل ارتكابه جريمة القتل في حق عشيقته بحضور شريكه الرئيسي وهو صديقه الذي شاركه في عملية نقل الجثة ورميها

عن حسن المولوع

مدير النشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد حادثة الصويرة.. جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته السامية من أجل تنظيم عميلة توزيع الإعانات العمومية

الأنباء بوست ذكر بلاغ لوزارة الداخلية ...

“المجلس الأعلى للسلطة القضائية .. المحاماة والمستجدات القضائية” : موضوع ندوة وطنية بمدينة المضيق

الأنباء بوست قال وزير الدولة المكلف ...

الدعوة الى ضرورة التشخيص المبكر لمرض ضعف السمع لدى الأطفال لعلاجه عن طريق زرع قوقعة الأذن أو تركيب جهاز لتقويم السمع

الأنباء بوست دعا رئيس المؤتمر العربي ...

المغرب يشارك في أبيدجان في الاجتماع الرابع للمجالس الاقتصادية والاجتماعية للاتحاد الأوروبي وأفريقيا

الأنباء بوست شارك رئيس المجلس الاقتصادي ...

كأس العرش (2016-2017) .. صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط المباراة النهائية بين فريقي الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي

الأنباء بوست الرباط –  ترأس صاحب ...

طنجة .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتعدد السرقات الموصوفة

الأنباء بوست: و.م.ع تمكنت المصلحة الولائية ...