اخر الأخبار

بادو الزاكي مطالب بتسديد 31 مليار درهم وهذا هو السبب

الأنباء بوست

كشفت تقارير إعلامية، أن المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، بادو الزاكي، مُطالب بتسديد قرض نقدي، تبلغ قيمته 31 مليون درهم. وكشفت التقارير، أن بنك “CIH”، باشر الإجراءات القانونية، لمطالبة بادو الزاكي بأداء ما عليه من ديون، بعدما قام محامي البنك، عز الدين بنكيران، ببعث رسالة (1 يوليوز) إنذارية لمدرب الأسود السابق، يدعوه من خلالها إلى بأداء 3 ملايير و100 مليون سنتيم (31 مليون درهم).

وحسب التقارير الإعلامية، فإن بادو الزاكي، كان سنة 2008 قد اقترض مبلغا بقيمة 28 مليون درهم (2 مليار و800 مليون سنتيم)، من بنك “CIH”، وذلك لتمويل مشروع عقاري بمدينة سطات، الذي يقضي ببناء إقامة خاصة بالفيلات، إلا أن مشروعه هذا كان فاشلا، بعدما لم يقوى على إيجاد من يشتري هذه الفيلات.

ويأتي سبب، عدم إيجاد بادو الزاكي لأشخاص يشترون منه الفيلات، لكون مشروعه كان متواجدا بالقرب من مجمع للمياه المستخدمة، وهو ما دفع المستثمرين لعدم الشراء بتلك المنطقة، ليجد بعدها مدرب الوداد السابق، نفسه في أزمة مالية، وهو ما جعله يقوم ببيع أحد المقاهي التي يملكها، إلا أنه لم يلتزم بدفع الديون التي لازالت بذمة بنك “CIH”. وأصبح بادو الزاكي، مطالبا بدفع 31 مليون درهم للبنك المذكور سابقا (28 مليون درهم + 3.500.000 درهم كفوائد).

المصدر : بطولة.كوم

عن حسن المولوع

مدير النشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العرش (2016-2017) .. صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط المباراة النهائية بين فريقي الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي

الأنباء بوست الرباط –  ترأس صاحب ...

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (المغرب 2018): المغرب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات غينيا والسودان وموريتانيا

الأنباء بوست أوقعت قرعة نهائيات بطولة ...

اتفاق التبادل الحر مع الميركوسور سيمكن من تعزيز تموقع المغرب كمحور اقتصادي

الانباء بوست أكد سفير المغرب بالبرازيل، ...

انخفاض عدد قتلى حوادث السير بنسبة 1،38 في المئة في تسعة أشهر

الأنباء يوست أكد الكاتب العام لوزارة ...

انضمام المغرب الى مبادرة الشراكة من أجل الحكومة المنفتحة يعزز ارتقاءه إلى نادي الدول الأكثر تقدما في مجال الشفافية والحكامة الجيدة

الأنباء بوست أكد الوزير المنتدب لدى ...

المقاولات المغربية والنيجيرية تطلع بمراكش على مختلف فرص الأعمال المتاحة بالبلدين

الأنباء بوست انطلقت يوم الأربعاء بمدينة ...