Exeggcute, a Pokemon, is found by a Pokemon Go player, Tuesday, July 12, 2016, at Bayfront Park in downtown Miami. The "Pokemon Go" craze has sent legions of players hiking around cities and battling with "pocket monsters" on their smartphones. It marks a turning point for augmented reality, or technology that superimposes a digital facade on the real world. (AP Photo/Alan Diaz)

4 نصائح “أمنية” لمدمني بوكيمون غو

الأنباء بوست

نشر كريستان ويتون، من جامعة ميرسيهارست في بنسلفانيا الأميركية، على مدونته مجموعة نصائح لمستخدمي لعبة بوكيمو غو التي شغلت الناس.

وقدم البروفسير المتخصص في الدراسات الاستخبارية مجموعة من الإرشادات لمستخدمي اللعبة التي يُنظر إليها على أنها تسبب مشاكل أمنية، حيث إنها تستخدم الموقع الجغرافي والميكروفون والكاميرا.

وهذه 4  الإرشادات، بالإضافة إلى ما يفترض أنه معلوم بالضرورة، مثل تنزيل اللعبة من متجر موثوق، والانتباه أثناء ملاحقة البوكيمونات في الطرقات والأماكن العامة وكذلك الخاصة.

• لا تلعب بوكيمون غو إذا كنت في منطقة لا تريد أن يعرف أحد أنك هناك، حيث تستخدم اللعبة نظام تحديد المواقع العالمي GPS. سجل مواقعك يسهل تحديد هويتك، فإذا كنت تصطاد البوكيمونات خلال حياتك اليومية العادية ستزداد فرص تحديد من تكون.

• لا تستخدم بريد Gmail الشخصي في اللعبة. أنشئ حساباً آخر أو سجل في بوكيمون  كلوب. فاستخدام البريد الشخصي يعرض بياناتك المهمة أمام صاحب التطبيق.

• استخدم اسم شاشة فريداً غير مرتبط بحسابات أخرى متصلة. حالياً، لا تستطيع استعراض اللاعبين الآخرين معك في الموقع نفسه باستثناء اسم المدرب والبوكيمون.

• كن حذراً وأنت تأخذ صوراً للبوكيمونات، فإن الموقع الذي تأخذ فيه كل صورة سيكون مضمناً في البيانات المخزنة، ما يسهل تحديد هويتك.

العربية نت

عن hassan

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدروس المستخلصة من الحراك السياسي

مــــــــحــــــمــــــد مــــــصــــلـــي أسدل الستار عن تشكيل ...

جمعية إسعاد ترسم البسمة على شفاه مواطني الجنوب بمنطقة الريصاني

الأنباء بوست في مبادرة إنسانية نبيلة ...

تحقيق حصري..هكذا تفجرت قضية الكومسير ثابت (الحلقة 1)

الأنباء بوست تتطرق حلقة نبض المجتمع ...

تحقيق حصري..هكذا تفجرت قضية الكومسير ثابت (الحلقة 1)

الأنباء بوست تتطرق حلقة نبض المجتمع ...

السيدة مريم بوطاهر تنال شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا

الأنباء بوست علمت صحيفة الأنباء بوست ...

دورة استثنائية للمجلس الوطني للمصباح من أجل محاسبة العثماني

الأنباء بوست تراجع المتحمسون بحزب العدالة ...