اخر الأخبار

الرويبضات ومافياهم الحزبية بجماعة تيوغزة /اقليم سيدي افني

عمر الهرواشي

عضو جماعي /تيوغزة

من باع صوته في الاقتراع غير المباشر في مجلسين غير مؤهل لاعطاء الدروس في النضال ، البعض من مرتزقة وأزلام مافيا الفساد السياسي عامة والحزبي خاصة باقليم سيدي افني .

وتحديدا بجماعة تيوغزة ” قلعة احتراف تجار الانتخابات شراء الأصوات وحتى بيعها ممن اشتراها من منتخبين لما أصبحوا ناخبين في كل من المجلس الاقليمي والمستشارين أصبح يعطي المحاضرات في النضال القح متناسيا أن لا صفة له مادام ” تاجرا” معتمدا لدى المافيا التي ميعت السياسة والمشهد الحزبي والتمثيلي في الجماعة و الاقليم والجهة عامة .

وهو ما فطن اليه الجميع مؤخرا بمن فيهم ” المخزن ” الذي استشعر ضرورة فك ارتباطه وتحالفه مع هذه المقاولات السياسية المافيوزية المحروقة ورقتها .. من أتت به هذه المافيا في آخر اللحظات في اطار سياستها الرامية إلى تغطية جميع الدوائر في الانتخابات الجماعية بالجهة بغرض تحقيق اكتساح جهوي موسع ..بين عشية وضحاها أصبح استاذا محاضرا في ” السياسة وأخلاقها ونضالاتها …” .

من فاوض مترشحا من نفس ” بوتيكه الحزبي ” برسم منحه صوته بالمجلس الاقليمي بمقابل مالي تحت طائلة البيع للغير من المترشحين المنافسين بألوان حزبية أخرى بحجة أنهم مستعدون لدفع ” عمولة أفضل ” . ( السوق هذا ..) .

من ومن نصح يوما من الأيام ضحايا التمديدات الكهربائية بتيوغزة بطرق أبواب ” المحسنين واستجداء وتسول معونتهم ..” لحل مشكلتهم رغم توفر اعتماد 48 مليون سنتم الكافية لحل ملفهم…… من ومن ….لا عجب في أن يصبح استاذا في علوم السياسة .

لك أقول

أشرف منك ومن رئيس المافيا التي تنتمي اليها .

لا نشتري ولا نبيع الأصوات .

لك أقول

وأتحداك أن تفعل مثل الأحرار وتنوب عن الساكنة أنت و لقطاء مافيا مقاولتكم الحزبية – مجانا – بدون 700 درهم وووو… نحن ننوب ونبنا نقابيا وجمعويا وجماعيا وحزبيا من ” جيوبنا ” ولا زلنا بدون أي ” درهم ” من الحزب اوالجمعية او الجماعة او النقابة …ولا نسعى الى تعويضات عن التنقل أو التمثيل ….مثلك ومافيتك التي – بالمناسبة – شأنها شأن المافيا بايطاليا تتواجد بالجنوب الجغرافي فقط …( يا لها من صدفة !!) الفرق بيننا وبينك يا ” تابع ” مسلوب الارادة – ولك العذر – كون المافيا ( ممعهاش اللعب ..) أننا مستقلون في القرار … اختصارا : هزلت . أما المناصب فندعها للمافيا التي تنتمي اليها حزبيا نظرا لعائق ” شكارتها ” ….

عن حسن المولوع

مدير النشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصطفى الخلفي : حادث التدافع الذي وقع بضواحي الصويرة يفتح باب المسؤولية حول أوجه التقصير المواكبة لعملية توزيع المساعدات الغذائية

الأنباء بوست أكد الوزير المنتدب لدى ...

المجلس الأعلى للحسابات : الدولة تتحمل وظيفة عمومية تفوق قدراتها الاقتصادية

الأنباء بوست أكد المجلس الأعلى للحسابات ...

الأعرج: حالات العنف المرصودة داخل المؤسسات التعليمية معزولة

الأنباء بوست أكد وزير التربية الوطنية ...

بعد حادثة الصويرة.. جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته السامية من أجل تنظيم عميلة توزيع الإعانات العمومية

الأنباء بوست ذكر بلاغ لوزارة الداخلية ...

“المجلس الأعلى للسلطة القضائية .. المحاماة والمستجدات القضائية” : موضوع ندوة وطنية بمدينة المضيق

الأنباء بوست قال وزير الدولة المكلف ...

الدعوة الى ضرورة التشخيص المبكر لمرض ضعف السمع لدى الأطفال لعلاجه عن طريق زرع قوقعة الأذن أو تركيب جهاز لتقويم السمع

الأنباء بوست دعا رئيس المؤتمر العربي ...