1459195752

الرويبضات ومافياهم الحزبية بجماعة تيوغزة /اقليم سيدي افني

عمر الهرواشي

عضو جماعي /تيوغزة

من باع صوته في الاقتراع غير المباشر في مجلسين غير مؤهل لاعطاء الدروس في النضال ، البعض من مرتزقة وأزلام مافيا الفساد السياسي عامة والحزبي خاصة باقليم سيدي افني .

وتحديدا بجماعة تيوغزة ” قلعة احتراف تجار الانتخابات شراء الأصوات وحتى بيعها ممن اشتراها من منتخبين لما أصبحوا ناخبين في كل من المجلس الاقليمي والمستشارين أصبح يعطي المحاضرات في النضال القح متناسيا أن لا صفة له مادام ” تاجرا” معتمدا لدى المافيا التي ميعت السياسة والمشهد الحزبي والتمثيلي في الجماعة و الاقليم والجهة عامة .

وهو ما فطن اليه الجميع مؤخرا بمن فيهم ” المخزن ” الذي استشعر ضرورة فك ارتباطه وتحالفه مع هذه المقاولات السياسية المافيوزية المحروقة ورقتها .. من أتت به هذه المافيا في آخر اللحظات في اطار سياستها الرامية إلى تغطية جميع الدوائر في الانتخابات الجماعية بالجهة بغرض تحقيق اكتساح جهوي موسع ..بين عشية وضحاها أصبح استاذا محاضرا في ” السياسة وأخلاقها ونضالاتها …” .

من فاوض مترشحا من نفس ” بوتيكه الحزبي ” برسم منحه صوته بالمجلس الاقليمي بمقابل مالي تحت طائلة البيع للغير من المترشحين المنافسين بألوان حزبية أخرى بحجة أنهم مستعدون لدفع ” عمولة أفضل ” . ( السوق هذا ..) .

من ومن نصح يوما من الأيام ضحايا التمديدات الكهربائية بتيوغزة بطرق أبواب ” المحسنين واستجداء وتسول معونتهم ..” لحل مشكلتهم رغم توفر اعتماد 48 مليون سنتم الكافية لحل ملفهم…… من ومن ….لا عجب في أن يصبح استاذا في علوم السياسة .

لك أقول

أشرف منك ومن رئيس المافيا التي تنتمي اليها .

لا نشتري ولا نبيع الأصوات .

لك أقول

وأتحداك أن تفعل مثل الأحرار وتنوب عن الساكنة أنت و لقطاء مافيا مقاولتكم الحزبية – مجانا – بدون 700 درهم وووو… نحن ننوب ونبنا نقابيا وجمعويا وجماعيا وحزبيا من ” جيوبنا ” ولا زلنا بدون أي ” درهم ” من الحزب اوالجمعية او الجماعة او النقابة …ولا نسعى الى تعويضات عن التنقل أو التمثيل ….مثلك ومافيتك التي – بالمناسبة – شأنها شأن المافيا بايطاليا تتواجد بالجنوب الجغرافي فقط …( يا لها من صدفة !!) الفرق بيننا وبينك يا ” تابع ” مسلوب الارادة – ولك العذر – كون المافيا ( ممعهاش اللعب ..) أننا مستقلون في القرار … اختصارا : هزلت . أما المناصب فندعها للمافيا التي تنتمي اليها حزبيا نظرا لعائق ” شكارتها ” ….

عن hassan

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

46

الفتاة الامريكية التي اتهمت سعد لمجرد باغتصابها تتنازل عن القضية

الأنباء بوست وقّعت الفتاة الأمريكية التي ...

daech_2_031216

انتحاريات يخرجن من معقل داعش في سرت ويهاجمن القوات الليبية

الأنباء بوست قال متحدث باسم القوات ...

15239342_1269779873043517_589638034_n

افتتاح مهرجان مكناس بتكريم عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي

الانباء بوست : محمد خكلي افتتح ...

sabot-mp

و ضع “الصابو” مقابل أداء الإتاوة لا تستند إلى أي مرجعية قانونية

الأنباء بوست : و.م.ع وقعت المحكمة ...

44

إيقاف الفنان محمد الريفي عن الغناء

الأنباء بوست قررت نقابة المهن الموسيقية ...

54

متورط جديد بقضية سعد لمجرد يظهر وتسجيل صوتي يكشف الحقيقة

الأنباء بوست تحدث الكثير من جمهور ...