POLICE_FES_270416

فاس .. توقيف سبعة أشخاص متورطين في قضايا إجرامية مختلفة نهاية الأسبوع الماضي

الأنباء بوست :و.م.ع

أسفرت التدخلات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن بولاية فاس خلال نهاية الأسبوع الماضي عن إلقاء القبض على سبعة أشخاص، من بينهم شخص من بلدان جنوب الصحراء، متورطين في قضايا إجرامية مختلفة، منها السرقات والتهديد بالسلاح الأبيض واستعمال العنف مع حالة العود. 

وحسب مصادر أمنية، فقد تمكنت مصالح الشرطة القضائية في إطار التدخلات الأمنية اليومية التي تشنها عناصر الشرطة، تنزيلا للاستراتيجية التي تروم محاربة الجريمة بكل أنواعها بمختلف المناطق، من إلقاء القبض على شخصين من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضافت المصادر ذاتها أن المشتبه بهما (46 و20 سنة) كانا موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل الضرب والجرح والسرقة بالخطف والسكر العلني مع حالة العود.

وموازاة مع هذه التدخلات الأمنية تم في نفس الإطار اعتقال شخص (24 سنة) متلبسا بمحاولة السرقة من داخل إحدى السيارات وآخر (22 سنة) في حالة تلبس بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع السكر العلني البين.

وحسب المصادر ذاتها، فإن عناصر الشرطة ألقت خلال نفس الفترة القبض على شخص (34 سنة) متلبسا بالسرقة الموصوفة وحيازة هواتف نقالة مشكوك في مصدرها وآخر (20 سنة) متلبسا بالسرقة بالخطف تحت التهديد بالسلاح الأبيض والمشاركة وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات بالخطف واستعمال العنف.

أما بالنسبة للمشتبه به الذي يتحدر من بلدان جنوب الصحراء (18 سنة) فقد تم توقيفه من طرف بعض المواطنين بعد أن قام باقتراف سرقة هاتف نقال بالخطف في حق فتاة قاصر وتم تسليمه إلى مصالح الأمن.

وأكدت نفس المصادر أن المشتبه فيهم الذين تم اعتقالهم خلال هذه الفترة جميعهم من ذوي السوابق القضائية مع حالة العود، وقد تمت إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تعميق البحث معهم.

عن hassan

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

africa_summet

جلالة الملك جعل من إفريقيا عمقا استراتيجيا واقتصاديا ودبلوماسيا للمغرب

الأنباء بوست : و.م.ع كتبت (راديو ...

120

لبنى أبيضار تبكي: أرجوكم أنا ممثلة ولست عاهرة

الأنباء بوست فازت الممثلة المغربية لبنى ...

414

حقيقة اعتراف سعد لمجرد في التحقيق معه بـ”المثلية الجنسية”

الأنباء بوست بعد الأخبار التي انتشرت ...

03eeadf21db8665cb9c761cc1abeebd2_xl

التحقيق التفصيلي في قضية محسن فكري يستمر إلى غاية الجمعة المقبل

الأنباء بوست ذكرت جريدة أخبار اليوم ...

maxresdefault

دفاع “سكيزوفرين” يطلب استدعاء ابنكيران ومنيب وشباط إلى جانب زيان أمام المحكمة بسبب تصريحات ضد العماري

الأنباء بوست تقدم دفاع رضوان أسرموح الملقب ...

613

نساء المغرب في المرتبة الثانية من حيث الجمال عربيا والمرتبة 32 عالميا

الأنباء بوست نشر موقع Ranker قائمة ...