اخر الأخبار

رسميا .. الوداد ينفصل عن جون طوشاك

الأنباء بوست

على إثر الهزيمة القاسية اللتي تلقاها نادي الوداد الرياضي أمام مضيفه نادي الزمالك المصري، برسم دور نصف النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية، يتقدم المكتب المسير برئاسة السيد سعيد الناصري، باعتذاره الصريح لجماهير و كل مكونات نادي الوداد الرياضي، و يتحمل مسؤوليته كاملة من الناحية التسييرية في هذا الإطار.
و يسجل المكتب المسير، بأسف جديد، أنه رغم توفير جميع الشروط التقنية و المادية و اللوجستيكية، و رغم انتداب اللاعبين في جميع أماكن الخصاص، و رغم تحمل النتائج الأخيرة المخيبة للآمال، و رغم إعطاء فرص عديدة لتصويب الوضع، اتضح بما لا يترك مجالا للاستمرار، أن تدبير الطاقم التقني للفريق الأول يشكو من اختلالات جوهرية، تحت المسؤولية الفنية للمدرب جون طوشاك و مساعديه.
و اعتبارا لهذه المسؤولية، قرر نادي الوداد الرياضي إنهاء عقد المدرب جون طوشاك و مدرب الحراس يونس قوطايا و المعد البدني دريس واجو، حسب ما يقتضيه تدبير المرحلة، و بالنظر للمردود اللذي لا يليق و سمعة نادي الوداد الرياضي و لا يرقى لانتظارات الجماهير الودادية العريضة.
و إذ يتخد نادي الوداد الرياضي هذا القرار، اللذي يصبح ساري المفعول من اليوم، يجدد المكتب المسير اعتذاره و يدعو كافة المكونات للالتفاف حول ناديهم.
 المصدر : ميدي 1

عن حسن المولوع

مدير النشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العرش (2016-2017) .. صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط المباراة النهائية بين فريقي الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي

الأنباء بوست الرباط –  ترأس صاحب ...

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (المغرب 2018): المغرب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات غينيا والسودان وموريتانيا

الأنباء بوست أوقعت قرعة نهائيات بطولة ...

اتفاق التبادل الحر مع الميركوسور سيمكن من تعزيز تموقع المغرب كمحور اقتصادي

الانباء بوست أكد سفير المغرب بالبرازيل، ...

انخفاض عدد قتلى حوادث السير بنسبة 1،38 في المئة في تسعة أشهر

الأنباء يوست أكد الكاتب العام لوزارة ...

انضمام المغرب الى مبادرة الشراكة من أجل الحكومة المنفتحة يعزز ارتقاءه إلى نادي الدول الأكثر تقدما في مجال الشفافية والحكامة الجيدة

الأنباء بوست أكد الوزير المنتدب لدى ...

المقاولات المغربية والنيجيرية تطلع بمراكش على مختلف فرص الأعمال المتاحة بالبلدين

الأنباء بوست انطلقت يوم الأربعاء بمدينة ...