لهذا يفضل الرجال قصيرات القامة!

الأنباء بوست

لا يشكل قصر القامة عقدة لدى النساء، فالرجال غالبا يفضلون القصيرات، ولهذا أسباب عاطفية ونفسية، كما أن القصر سبب لتسهيل حياة النساء أنفسهن.

في السينما يكون مقعد القصيرة غير مريحا وتضطر للاستعانة بوسادة جلوس إضافية خاصة بالأطفال، وفي المسرح وقاعة الكونسيرتو تتكرر المأساة، أما في السيارات الكبيرة فالمشكلة تُحل بوسادة توضع على المقعد فيتغير المشهد، لكن هذه الجوانب السلبية تختفي أمام إيجابيات أخرى، إذ طالما تشعر القصيرات بلحظات سعادة بسبب قاماتهن، بل إنّ لحظات السعادة تفوق المصاعب ولحظات الحزن بلا مقارنة. فإذا كنتِ من القصيرات، هذه 10 أسباب تؤكد لكِ أنكِ أكثر هناء من طويلات القامة:

– الغزل قد يكون أكثر سهولة! كلما دخلتِ السوبر ماركت للتبضع تستفزكِ الرفوف العالية، وتثير حزنكِ. توقفي عن ذلك، فأيّ شابٍ قريبٍ يمكن أن يصل إلى الرف العالي ويجلب لكِ علبة الملح، وربما طلبتِ منه بعد ذلك رقم هاتفه. الشبان غالبا يفضلون القصيرات لأنّ شعورهم بالتفوق والسيطرة يتعاظم حتى حين تكونين أنتِ المسيطرة فعلا.

– الكعب العالي ثم الكعب العالي! بوسعك حين تكونين قصيرة أن ترتدي الأحذية ذات الكعوب التي يبلغ ارتفاعها 16 سنتمترا دون أن تبدين كأنك زرافةٍ هاربة من قفصها كما هو الحال مع النساء بالغات الطول حين يرتدين هذا الكعب المغري. يكره الرجالُ أن تكون المرأة التي معهم أطول منهم والقصيرة حتى إذا ارتدت كعبا مرتفعا لن تصبح أطول من الرجل الذي يرافقها قط.

– حرية مطلقة للساقين والقدمين. وضع الساقين القصيرين في كرسي السينما وكرسي السيارة والطائرة مريح دائما، بل يمكن للقصيرات أن يجلسن على المقعد الوسطي الخلفي في السيارات الصغيرة دون وجل.

– أفضلية مطلقة للقصيرات. الجميع يساعدون قصيرات القامة، وهنّ بدورهن يعللن ذلك بلطفهنّ ودلالهنّ، فهي بمجرد الاقتراب من صف طويل، تخاطب الرجال بلطف وغنج” لطفا أنا  قصيرة ولا أرى شيئا، هل تسمح لي بالمرور” وينتهي الموضوع، فتصبح دائما في المقدمة، لكن إذا كانت أمامها امرأة فالوضع ميؤس منه في الغالب.

لطفا أريني هويتك الشخصية”! سؤال يتعرضن لهن قصيرات القامة دائما في السينمات والمراقص والفنادق أحيانا حين يكنّ برفقة رجل وحتى في الأسواق عند شراء السكائر والكحول، وهو سؤال يثير في نفس كل امرأة مشاعر الفرح، إذ يُشعرها أنّها ما زالت صغيرة.

– يتعلق الأمر بالقامة المستقيمة! القصيرات لا يعانين قط من تقوس الظهر الذي يظهر واضحا في تحدب الكتفين لدى طويلات القامة. كما أنّ القصيرات لا ينحنين حيثما كنّ، هي ليست غطرسة وأنَفة، بل قامة مستقيمة ولكن قصيرة !

– غرفة في السقيفة؟ لابأس، هذا يناسبني! القصيرات حين يبحثن عن سكن لا يعترضن على غرفة في السقيفة، فالسعر أنسب دائما، ورؤوسهن لن تصطدم بالسقف، لكن هذه التسهيلات سوف تختفي بمجرد أن تعيش مع زوج أطول منها، فغرف السقيفة لا تناسب الرجال غالبا.

التخفي بسيط ! أنتِ مع أحدهم في سهرة حميمة، وفجأة تجدين زوجك السابق جالسا وحيدا في زاوية المكان، ولا تريدين أن يراك طبعا، يمكنك ببساطة أن تتواري خلف كتف أي رجل طويل القامة فتمضي السهرة بسلام !

– قياسات الملابس مريحة دائما! القصيرات يملكن خيارات كبرى بالحصول على ملابس جميلة وأرخص، لأنّ قياسات الأطفال بأسعارها المخففة تناسبهن، كما إن تحوير الملابس لما يناسب أجسادهن الصغيرة يسر وممكن دائما.

المصدر : DW

 

عن hassan

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المجلس الأعلى للحسابات يبحث عن حقيقة التمويلات الانتخابية للأحزاب

الأنباء بوست سجل المجلس الأعلى للحسابات ...

عناصر الشرطة يضطرون لاستخدام سلاحهم الوظيفي لصد هجوم من طرف كلب خطير بتمارة

الأنباء بوست : و.م.ع اضطر عناصر ...

المغرب التاسع عربيا في معدلات الجريمة

الأنباء بوست صدر مؤخرا التقرير السنوي ...

المجلس الأعلى للتربية والتكوين”لم يقل قطعا بإلغاء المجانية أو التراجع عنها”

الأنباء بوست : و.م.ع أكد الأمين ...

خبر انتحار سعد لمجرد داخل زنزانته يثير ضجة كبيرة

الأنباء بوست تداولت مواقع الكترونية خبراً ...

ضجّة بسبب فيديو لأغنية لفنانة جزائرية فيه ايحاءات الجنسية

الأنباء بوست تعرضت مغنية جزائرية شابة ...