عاجل : بائع السمك محسن فكري انتحر طحنا حينما رمى نفسه بالشاحنة

الأنباء بوست

أكد شاهد عيان أن الهالك محسن فكري بائع السمك بالحسيمة الذي مات بشاحنة الأزبال يوم الجمعة الماضي رمى بنفسه حينما كانت الشاحنة تهم بطحن الأسماك قصد إتلافها.

وكان الهالك يضيف الشاهد اشترى الأسماك من نوع بوسيف  من المرسى  قصد بيعها بالتقسيط  ، ولما أراد الخروج بها طلب منه المسؤولون عن المراقبة ترخيصا أو إذنا بخروج السلعة، لكنه لم يكن يتوفر على أي وثيقة تثبت ذلك، ليتم حجز السلعة التي كانت على سيارته وتحويلها إلى الدائرة الأمنية التابعة للمرسى.

و أضاف الشاهد في السياق نفسه أنه عندما تم تحويل سيارة الهالك وهي محملة بالأسماك إلى الدائرة الأمنية تم اقتياده بداخلها، وأثناء خروجه يسترسل الشاهد وجد سلعته تفرغ بشاحنة الأزبال التابعة لشركة “بيزرنو” الشيء الذي لم يستصغه فكري ليرمي بنفسه داخل مقطورة الشاحنة في اللحظة التي تم فيها الضغط على الزر قصد طحن السمك ليطحن الضحية معها دون وجود أي مجال لإنقاذه وهذا ما يستنتج منه أن هذا الحادث يعد انتحارا وليس استشهادا كما أرادت فئة عريضة أن تطلق على محسن صفة شهيد بحسب متتبعين.

جدير بالذكر أن هذا الحادث يعرف غضبا عارما في صفوف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الشارع  الذي شهد  العديد من الوقفات الاحتجاجية و التي رفعت شعار لا للحكرة فيما تحاول جهات الركوب على هذه القضية لغاية في نفسها لإثارة الفوضى وخلق النزعة القبلية بين هؤلاء من هذا المكان وآخرون من ذاك، وكل ذلك يدخل في إطار تصفية الحسابات ليكون الغاضبون هم الحطب الذي يوقد نيران البلبلة على حد تعبير أحد النشطاء الذي يضيف ليس حبا في محسن الذي غادر الحياة ولكن حبا في أن يشاهدوا الإنفلاتات الأمنية فقط مضيفا لو كان قلبهم على فكري وأمثاله لوجدوا الحلول الناجعة  لإنتشالهم من البؤس وضنك العيش بدل الملاسنات والمشادات الكلامية.

ولازالت الجهات المعنية تواصل التحقيق قصد الوقوف عن الأسباب الحقيقية وراءه وأن عبارة “طحن مو” لا أساس لها من الصحة حسب مصادر إعلامية.

وهذه هي المعلومات الخاصة بالهالك محسن فكري

المولد والنشأة
ولد محسن فكري في شتنبر 1985 بمدينة إمزورن قرب الحسيمة، وينتمي لأسرة متوسطة وهو الابن السادس من بين أشقائه الثمانية.

الدراسة والتكوين
انقطع عن الدراسة في السنة الأولى من التعليم الثانوي.

المهن التي مارسها
عمل محسن فكري في بداية مشواره المهني مساعدا لأحد التجار، ثم حصل على مركب للصيد البحري، وبعد تجربة قصيرة في المجال عاد فكري لممارسة نشاطه التجاري في بيع السمك.

تاريخ الوفاة

مساء الجمعة 28 أكتوبر 2016 حيث قضى نحبه في مدينة الحسيمة  عندما علق في مطحنة شاحنة لنقل النفايات احتجاجا على عناصر شرطة في المدينة  الذين سعوا إلى مصادرة بضاعته وإتلافها.

وكان فكري قد اشترى شحنة من سمك “بو سيف” غير المرخص بيعه خلال هذه الفترة من السنة من ميناء الحسيمة.

عن hassan

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المجلس الأعلى للحسابات يبحث عن حقيقة التمويلات الانتخابية للأحزاب

الأنباء بوست سجل المجلس الأعلى للحسابات ...

عناصر الشرطة يضطرون لاستخدام سلاحهم الوظيفي لصد هجوم من طرف كلب خطير بتمارة

الأنباء بوست : و.م.ع اضطر عناصر ...

المغرب التاسع عربيا في معدلات الجريمة

الأنباء بوست صدر مؤخرا التقرير السنوي ...

المجلس الأعلى للتربية والتكوين”لم يقل قطعا بإلغاء المجانية أو التراجع عنها”

الأنباء بوست : و.م.ع أكد الأمين ...

خبر انتحار سعد لمجرد داخل زنزانته يثير ضجة كبيرة

الأنباء بوست تداولت مواقع الكترونية خبراً ...

ضجّة بسبب فيديو لأغنية لفنانة جزائرية فيه ايحاءات الجنسية

الأنباء بوست تعرضت مغنية جزائرية شابة ...