حزب الأصالة والمعاصرة يدعو إلى تجاوز وضعية العطالة الدستورية للعديد من المؤسسات

الأنباء بوست : و.م.ع

دعا حزب الأصالة والمعاصرة إلى الإسراع بتشكيل الحكومة، و”تجاوز وضعية العطالة الدستورية للعديد من المؤسسات التي أصبحت لها كلفة كبيرة سياسية واقتصادية واجتماعية”.

 وذكر بلاغ لحزب الأصالة والمعاصرة، عقب اجتماع مشترك للمكتبين السياسي والفيدرالي للحزب أمس السبت بطنجة، أن الحزب عبر عن حرصه الشديد وحرص كل مناضلاته ومناضليه على حسن سير المؤسسات السياسية والدستورية للبلاد.

من جهة أخرى، أعرب الحزب عن “إدانته الشديدة للأعمال الإرهابية والجبانة التي كانت مسرحا لها عدة بلدان، والتي تتناقض وقيم ومبادئ الشرائع السماوية الداعية للوسطية والتسامح والاعتدال”.

وأضاف البلاغ أن الحزب استنكر “إشادة ذوي فكر الحقد والكراهية بالعمليات الإرهابية عبر شبكات التواصل الاجتماعي وبمختلف الوسائل الأخرى”، مؤكدا أن “العنف اللفظي ما هو إلا مقدمة للعنف المادي والجسدي”.

وأكد الحزب على “محورية استكمال الدينامية الحزبية”، موضحا أنه تمت خلال الاجتماع المشترك للمكتبين السياسي والفيدرالي دراسة تصورات وتقارير تخص الجانب السياسي، وتقييم الانتخابات التشريعيـة ل7 أكتوبر 2016، والأجرأة التنظيمية لانتخابات هياكل الحزب، واستراتيجية الهيكلة الإدارية وبنيات الاستقبال والميزانية، والاستراتيجية الإعلامية والتواصلية، وكذا برنامج التكوين والتكوين المستمر لأكاديمية الحزب، وبرنامج عمل المجلس الوطني.

وذكر أن هذه التقارير ستعرض على أعضاء المجلس الوطني في مختلف الجهات لتطعيمها وإغنائها في أفق اعتمادها في الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني متم الشهر الجاري.

عن حسن المولوع

مدير النشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المشاركة المتميزة لجلالة الملك في قمة باريس تترجم الالتزام الوطني والرؤية الإفريقية لجلالته لمكافحة التغير المناخي

الأنباء بوست باريس- أكد وزير الشؤون ...

جلالة الملك يحضر أشغال قمة المناخ الدولية “وان بلانيت ساميت “بباريس

الأنباء بوست باريس- حضر صاحب الجلالة ...

بيوكرى…. المهرجان الوطني للمسرح

الأنباء بوست مرتبط

أكادير ….مهرجان ايزوران كناوة في دورته الرابعة

الأنباء بوست مرتبط

جمعية “ناس الحومة ” تكمي أوفلا الدشيرة تحتفل ب الآباء في حفل “درع الوفاء “

الأنباء بوست ابراهيم أيت بيه نظمت ...

الشيخ الفيزازي يرد على أشباه الصحافيين ويتهمهم بالإساءة للوطن

الأنباء بوست قال الشيخ الفيزازي الداعية ...