أخنوش يصف توفيق بوعشرين بالكذاب والأخير يلتجئ للقضاء

الأنباء بوست

هاجم اخنوش في كلمته اول امس السبت الصحافي توفيق بوعشرين مدير صحيفة اخبار اليوم ووصفه بـ«الكذاب» وقال «واحد الصحافي مقابلنا، أخويا مالك؟ كيقول حنا غادين بواحد السرعة وواحد القوة، واش كاين شي إشكالية؟ مالك أنت؟ هاد الناس خاصهم شوية المهنية وما يكونوش طرف حيت هو ماشي رجل سياسة، ويلا كنتي كدافع على شي طرف قولها وقول راني لسان حزب معين، ممكن تكذب على الناس مرة وجوج ولكن ماشي طول الحياة تبقى تكذب، الناس عارفين داك السيد منين كيتقدا».
وقال توفيق بوعشرين إنه سيرفع دعوى قضائية ضد أخنوش، بتهمة السب والقذف، لاتهامه بـ»الكذب على المغاربة وتحويل جريدته إلى ناطقة بلسان حزب (العدالة والتنمية) وعن وقوف جهات لم يسمها بتمويلها».
وأوضح في تصريح لـ«اليوم 24» الذي يملكه «أتحدى أخنوش أن يقدم دليلاً واحداً على كذبة كتبتها عنه (أخبار اليوم). نحن تتبعنا حركة تعيينات أخنوش للمنسقين الجهويين والمحليين وقدمنا للقراء أسماءهم وصفاتهم وتاريخهم وانتماءاتهم الحزبية السابقة. أما رأينا في الدور السياسي الذي يلعبه، فهذا يدخل في إطار حرية التعبير. وعن الدروس التي يقدمها أخنوش لصحافي له 20 سنة في المهنة، فأقترح عليه أن يعطيها لصحفه التي يمولها بعائدات الغاز».
وأشار بوعشرين إلى أن «أخنوش لم يتعود على نقد الصحافة له ولتحركاته ولمشاريعه، ولهذا يظهر اليوم وكأنه فقد صوابه، وبدأ يوزع الاتهامات يميناً ويساراً، ولهذا قررت أن أقاضيه بتهمة السب والقذف. وأنتظر أن ألتقي وإياه أمام المحكمة ليكشف للرأي العام من يمول جريدتنا، وما هي لائحة الأكاذيب التي نشرناها».

القدس العربي

عن حسن المولوع

مدير النشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصطفى الخلفي : حادث التدافع الذي وقع بضواحي الصويرة يفتح باب المسؤولية حول أوجه التقصير المواكبة لعملية توزيع المساعدات الغذائية

الأنباء بوست أكد الوزير المنتدب لدى ...

الأعرج: حالات العنف المرصودة داخل المؤسسات التعليمية معزولة

الأنباء بوست أكد وزير التربية الوطنية ...

بعد حادثة الصويرة.. جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته السامية من أجل تنظيم عميلة توزيع الإعانات العمومية

الأنباء بوست ذكر بلاغ لوزارة الداخلية ...

سلا .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في عملية اختطاف واحتجاز ومطالبة بفدية

الأنباء بوست: و.م.ع تمكنت مصالح المنطقة ...

“المجلس الأعلى للسلطة القضائية .. المحاماة والمستجدات القضائية” : موضوع ندوة وطنية بمدينة المضيق

الأنباء بوست قال وزير الدولة المكلف ...

الدعوة الى ضرورة التشخيص المبكر لمرض ضعف السمع لدى الأطفال لعلاجه عن طريق زرع قوقعة الأذن أو تركيب جهاز لتقويم السمع

الأنباء بوست دعا رئيس المؤتمر العربي ...