اخر الأخبار

عائلة أصوات تنظم حملة للتبرع بالدم

الأنباء بوست

نظمت عائلة أصوات حملة للتبرع بالدم يوم السبت 15 أبريل بمراكز تحاقن الدم تحت شعار : لنتبرع بالدم لننقد الحياة.

وقد شارك في هذه الحملة شريحة عريضة من المجتمع المدني هم اصدقاء جمعتهم صفحة “عائلة اصوات” حيث حج كل افراد عائلة اصوات من مختلف المدن الى مراكز تحاقن الدم بكل من مدن الدار البيضاء بني ملال اسفي مراكش تطوان القصر الكبير مكناس الرباط سلا و النواحي، إضافة إلى الجالية المغربية المقيمة بالخارج التي ابانت عن حبها لفعل الخير رغم بعد المسافات و الممثلة في كل من كندا وبلجيكا و السعودية ، إذ  أن الهدف الأسمى الذي يجمعهم هو التحسيس بأهمية التبرع بالدم ، وتشجيع المواطنين والمواطنات على ذلك لما له من أهمية بالغة في إنقاد حياة الإنسان المحتاج للدم.

وتميزت هذه الحملة بشعار خاص اتخذته عائلة أصوات بعنوان ” كلنا يد واحدة” لما له من دلالة عميقة تحت الجميع بأن يضع يدا في يد من أجل انقاد حياة الآخر ولو بقطرة دم ، فقطرة واحدة هي بمثابة حياة جديدة لمن كان على شفا حفرة من الموت ، والتبرع بها انتشال منه إلى الحياة.

نظمت عائلة أصوات حملة للتبرع بالدم يوم السبت 15 أبريل بمراكز تحاقن الدم تحت شعار : لنتبرع بالدم لننقد الحياة. وقد شارك في هذه الحملة شريحة عريضة من المجتمع المدني هم اصدقاء جمعتهم صفحة “عائلة اصوات” حيث حج كل افراد عائلة اصوات من مختلف المدن الى مراكز تحاقن الدم بكل من مدن الدار البيضاء بني ملال اسفي مراكش تطوان القصر الكبير مكناس الرباط سلا و النواحي… دون ان نستني الجالية المغربية المقيمة بالخارج التي ابانت على حبها لفعل الخير رغم بعد المسافات و الممثلة في كل من كندا وبلجيكا و السعودية… هبو جميعا من أجل التحسيس بأهمية التبرع بالدم ، وتشجيع المواطنين والمواطنات على ذلك لما له من أهمية بالغة في إنقاد حياة الإنسان المحتاج للدم. وتميزت هذه الحملة بشعار خاص اتخذته عائلة أصوات بعنوان ” كلنا يد واحدة” لما له من دلالة عميقة تحت الجميع بأن يضع يدا في يد من أجل انقاد حياة الآخر ولو بقطرة دم ، فقطرة واحدة هي بمثابة حياة جديدة لمن كان على شفا حفرة من الموت ، والتبرع بها انتشال منه إلى الحياة.

 

 

عن حسن المولوع

مدير النشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العرش (2016-2017) .. صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط المباراة النهائية بين فريقي الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي

الأنباء بوست الرباط –  ترأس صاحب ...

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (المغرب 2018): المغرب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات غينيا والسودان وموريتانيا

الأنباء بوست أوقعت قرعة نهائيات بطولة ...

اتفاق التبادل الحر مع الميركوسور سيمكن من تعزيز تموقع المغرب كمحور اقتصادي

الانباء بوست أكد سفير المغرب بالبرازيل، ...

انخفاض عدد قتلى حوادث السير بنسبة 1،38 في المئة في تسعة أشهر

الأنباء يوست أكد الكاتب العام لوزارة ...

انضمام المغرب الى مبادرة الشراكة من أجل الحكومة المنفتحة يعزز ارتقاءه إلى نادي الدول الأكثر تقدما في مجال الشفافية والحكامة الجيدة

الأنباء بوست أكد الوزير المنتدب لدى ...

المقاولات المغربية والنيجيرية تطلع بمراكش على مختلف فرص الأعمال المتاحة بالبلدين

الأنباء بوست انطلقت يوم الأربعاء بمدينة ...