محمد زيان : الحكومة المنبثقة من إنتخابات ”مشرية” لا يمكن أن تعطيك إلا حكومة فاشلة

الأنباء بوست

قال الأستاذ محمد زيان المنسق الوطني للحزب الليبرالي المغربي ووزير حقوق الإنسان سابقا والمحامي بهيئة الرباط إن الحكومة التي تنبثق من انتخابات ” مشرية” لا يمكن أن تعطيك إلا حكومة فاشلة.

يأتي هذا التصريح من الأستاذ زيان للصحافة خلال وجوده بعين المكان حينما أفدمت سيدة تدعى ”عيشة” التي باتت تعرف فيسبوكيا ”بمي عيشة” على الإنتحار بتسلقها لاقطا هوائيا خاصا بالإتصالات يوم الإثنين بمدينة الرباط.

وفي سياق ذي صلة أضاف الأستاذ زيان أن تواجده بعين المكان غير مهم بدرجة الأهمية التي تفرض على رئيس الحكومة سعد الدين العثماني أن يكون خلالها ، لكن وجود هذا الأخير أصلا في هذه البلاد ليست له أي أهمية، والمهم فيها (أي البلاد)هو وجود الملك على حد تعبيره، مضيفا في السياق نفسه أنه لم يعد لأي أحد إمتلاك الشجاعة في اتخاذ اي قرار في المغرب.

ووعد زعيم حزب السبع أنه سيتبنى ملف السيده عيشة بصفته محاميا ونقيبا (سابقا)، وسيقوم بالبحث من أجل معرفة ما وقع بالضبط ، وفي غضون ذلك سيتم إبلاغ الرأي العام بحقيقة هذا الملف.

جدير بالذكر أن (مي عيشة) تسلقت اللاقط الهوائي منتصف نهار الإثنين مزودة بقنينة من البنزين ومتدثرة بالعلم الوطني،واستقرت على عُلو ناهز 25 مترا، مرددة عبارات تستنكر قيام أقاربها ببيع أرض في ملكيتها عن طريق الاحتيال.

والتحق زعيم الحزب الليبرالي المغربي الأستاذ محمد زيان،بعين المكان واعدا المرأة بتبني ملفها قانونيا وحقوقيا فيما طالب مواطنون متجمهرون حول اللاقط العناصر الأمنية الموجودة بكثافة بالإسراع بإيجاد حلول ناجعة تمكن من إنقاذ حياة المرأة ، وبعد محاولات عدة تمكنت مصالح الوقاية المدنية من إتمام عملية انقاذ السيدة بنجاح مرفوقة بالمصالح الأمنية لمدينة الرباط.

 

عن حسن المولوع

مدير النشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد الأوروبي يعرب عن ارتياحه الكبير للآثار الاقتصادية والاجتماعية لاتفاق الصيد البحري مع المغرب

الأنباء بوست: و.م.ع الاتحاد الأوروبي يعرب عن ...

الرئاسة الفلسطينية..تصريحات البيت الأبيض بشأن عرقلة الرئيس محمود عباس للسلام” غير صحيحة ومرفوضة”

الأنباء بوست : و.م.ع قال المتحدث ...

مقتل 4 تلاميذ في حادث تصادم بين قطار وحافلة بجنوب غرب فرنسا

الأنباء بوست قتل أربعة تلاميذ عندما ...

البرنامج التنموي “الحسيمة .. منارة المتوسط” يتقدم وفقا للآجال المحددة

الأنباء بوست أكد فريد شوراق، عامل ...

مجلس النواب يصادق في قراءة ثانية على مشروع قانون المالية 2018

الأنباء بوست وكالات صادق مجلس النواب،مساء ...

مشوار الفنان مصطفى الصغير : بداية صعبة وآفاق واعدة

الأنباء بوست مولاي العربي برز نجم ...