الكشف عن أرقام خيالية لراتب نيمار في باريس وبرشلونة

الأنباء بوست

على عكس المتوقع، فاق أجر النجم البرازيلي نيمار (25 عاماً) أجر زميله السابق ليونيل ميسي، ببضعة ملايين يورو، عندما كان يلعب بجواره في برشلونة، حسب ما ذكرت مجلة شبيغل الألمانية في عددها الجديد الصادر يوم السبت (23 سبتمبر)، نقلا عن موقع “فوتبول ليكس”، الذي يكشف أسرارا عالم كرة القدم.

وبناء على ما ذكرته المجلة الألمانية، استناداً إلى “فوتبول ليكس” فإن نيمار يتقاضى راتبا سنويا قدره 37 مليون يورو، أي أن راتبه الشهري في نادي باريس سان جيرمان، المملوك لدولة قطر قدره 3.069.520 (ثلاثة ملايين و69 ألفا وخمسمائة وعشرون يورو ). ما يعني أن راتبه اليومي يبلغ 100 ألف يورو بالتمام والكمال.

لكن الأمر لا يقف عند هذا الحد، فهناك حوافز وعطايا أخرى إضافية يحصل عليها اللاعب، عند تحقيق أمور بعينها. مثل حافز هداف الدوري الفرنسي، الذي قيل إنه سبب التشاجر الأخير مع زميله إدينسون كافاني حول تسديد ركلة الجزاء الشهيرة.

أجره في برشلونة أعلى من ميسي

وتصل حوافز نيمار في باريس إلى نحو 20 مليون يورو، أي لا تقل تقريبا عما كان يحصل عليه حينما كان في برشلونة. وبناء على ما كشفته مجلة شبيغل فإن نيمار حصل العام الماضي في برشلونة على مبلغ إجمالي يقدر بـ54 مليون يورو، أي بما يزيد عن ليونيل ميسي بنحو 8.5 مليون يورو. أما اللاعب الثالث في مرتبة الأجر في برشلونة فكان لويس سواريز، الذي يحصل في العام على 28 مليون يورو.

عن DW

 

عن حسن المولوع

مدير النشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انضمام المغرب الى مبادرة الشراكة من أجل الحكومة المنفتحة يعزز ارتقاءه إلى نادي الدول الأكثر تقدما في مجال الشفافية والحكامة الجيدة

الأنباء بوست أكد الوزير المنتدب لدى ...

رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب تدعو إلى جعل العلاقات المغربية الفرنسية “رافعة جديدة للتنمية”

الأنباء بوست دعت رئيسة الاتحاد العام ...

لقاء خاص :العدالة والتنمية يعود للمعارضة والهمة يعطي إشارة لرجوع العماري لقيادة الجرار

الأنباء بوست في أولى حلقات برنامج ...

آنجيلا ميركل تبرز الشراكة بين المغرب وألمانيا في مجال المناخ

الانباء بوست  أشادت المستشارة الألمانية آنجيلا ...

مناخ : الرئيس الغابوني يؤكد الحاجة العاجلة إلى اعتماد “خارطة طريق واضحة”

الأنباء بوست   بون – أكد ...

الوزير الأول الفرنسي يحل بالمغرب في زيارة عمل

الأنباء بوست: و.م.ع حل الوزير الأول ...