روسيا: شركة الخطوط الملكية المغربية تكرم شركاءها وزبناءها بمناسبة الذكرى الستين لتأسيسها

الأنباء بوست

نظمت شركة الخطوط الملكية المغربية، مساء يوم الثلاثاء بموسكو، حفلا تم خلاله تكريم مجموعة من الفعاليات العاملة في قطاع النقل الجوي بروسيا وعدد من الدول الإفريقية، إضافة إلى ثلة من زبناء الشركة وشركائها داخل وخارج روسيا.

وتم خلال هذا الحفل، الذي نظم بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس شركة الخطوط الملكية المغربية (1957) تتويج أفضل الوجهات الإفريقية التي تؤمن الشركة رحلات إليها انطلاقا من موسكو، ويتعلق الأمر بكل من غينيا كوناكري (كوناكري) وجمهورية الكونغو برازافيل (برازافيل) وجمهورية مالي (باماكو) وجمهورية الكونغو الديمقراطية (كينشاسا) و نيجيريا (لاغوس).

كما عرف هذا الحفل ،الذي حضره سفير جمهورية روسيا الاتحادية بالمغرب، فاليري فوروبيوف، ونائب سفير المغرب بموسكو السيد محمد الأكحل، وعدد من السفراء الأفارقة المعتمدين بموسكو وممثلو عدد من شركات الطيران العاملة بروسيا وشخصيات روسية من عالم السياسة والاقتصاد والفن، تكريم مجموعة من الزبناء الأوفياء للشركة من جميع الدرجات (الأعمال والدرجة الاقتصادية)، وتسليم جوائر وشواهد تقديرية لمجموعة من وكالات الأسفار الرائدة في روسيا ،التي تتعامل مع الشركة المغربية ، لاسيما “سندباد” و” إير تيكيت”.

وتميزت هذه الفعالية ،التي تخللتها عروض فنية وفقرات موسيقية أداها الفنان الروسي أرثور أليكس والمجموعة الإفريقية الشهيرة “كليمانجارو” من الكونغو الديمقراطية، بتكريم مجموعة من الفاعلين السياحيين، ويتعلق الأمر ب “أتور تور” و “سوديس” و”ناتالي تورز” وفاند فوياج” ، إضافة إلى ثلة من الشركاء البارزين لشركة الخطوط الملكية المغربية بروسيا على رأسهم مطار شيريميتيفو الدولي بموسكو، ودار الأرغان بموسكو، وشركة “أفياتيم إل تي دي” و”أرابيا إكسبو”.

وقال مدير مكتب شركة الخطوط الملكية المغربية بفيدرالية روسيا، حمزة نيكل، في كلمة بالمناسبة، إن الشركة تهدف إلى إرضاء الزبناء من خلال تحسين جودة الخدمات واقتناء ناقلات جديدة من آخر طراز ،وتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين على متن الطائرات ،وتسهيل المأمورية عليهم من خلال اقتراح خدمات جديدة وميسرة كالتسجيل الإلكتروني.

وأضاف حمزة نيكل أن الخطوط الملكية المغربية تعتبر واحدة من شركات الطيران الرائدة عالميا، حيث تؤمن رحلات للعديد من الدول بأوروبا و أمريكا اللاتينية، فضلا عن أزيد من 32 وجهة بالقارة الإفريقية وحدها ، مؤكدا أن الشركة ستظل دائما معبأة لتلبية حاجيات وتطلعات الزبناء وتوفير أفضل شروط الراحة لهم.

ومن جهته، أشاد نائب سفير المغرب بموسكو، في كلمة مماثلة، بالعمل المثمر والمتميز الذي ما فتئت تقوم به شركة الخطوط الملكية المغربية منذ تأسيسها قبل ستين سنة خلت على جميع الأصعدة، ومساهمتها الكبيرة في تطوير علاقات الصداقة بين المغرب ومجموعة من دول العالم، وتعزيز أواصر الأخوة والصداقة بين المغرب وأشقائه الأفارقة.

بدورهم، عبر المكرمون عن امتنانهم الكبير لشركة الخطوط الملكية المغربية، منوهين في السياق ذاته بالدور الرائد الذي تضطلع به الشركة في تقريب المسافات بين الدول وتعزيز التقارب والتواصل بين المغرب ومجموعة من دول العالم.

 

عن عبد الله الشافور

مراسل جهة سوس ماسة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنصيب اللجنة الوطنية للطلبيات العمومية.. “كفاحا ضد الفساد”

الأنباء بوست أُعلن عن تنصيب اللجنة ...

الخطوط الملكية المغربية تسعى لمضاعفة أسطولها في أفق 2020

الأنباء بوست: وكالات أكد عبد الحميد ...

كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان: أزيد من 57 في المائة من المغاربة يفضلون السكن في إطار الملكية المشتركة

الأنباء بوست: و.م.ع قالت كاتبة الدولة ...

عبد النباوي: المحامي شريك للقاضي في صنع العدالة وفي الدفاع عن القانون وقيم المساواة

الأنباء بوست: و.م.ع قال الوكيل العام ...

تخرج الفوج 23 من المعهد العالي للصحافة و الاعلام

الأنباء بوست: حسناء البتاني نظم مساء ...

والي بنك المغرب: إصلاح نظام الصرف قرار “سيادي” نابع من إرادة السلطات

الأنباء بوست: و.م.ع أكد والي بنك ...