22:59 - 30 ديسمبر 2018

الإعلامي خيي بابا يكشف عن موقفه من انتخاب رئيس(ة) المجلس البلدي للمحمدية ويوجه رسائل إلى كل الفرقاء السياسيين

الأنباء بوست

كشف الإعلامي والباحث في الشؤون المحلية الأستاذ محمد خيي بابا عن موقفه من انتخاب رئيس المجلس البلدي للمحمدية خلفا للرئيس المعزول حسن عنترة .

وقال خيي بابا في تصريح للأنباء بوست إن موقفه هو عدم التصويت على مرشحة حزب العدالة والتنمية معتبرا أن هذا الموقف هو الثمن الذي يجب أن يدفعه حزب المصباح نتيجة خذلانه لساكنة المحمدية التي منحتهم 22 مقعدا في المجلس إضافة إلى مقعد برلماني بوأهم كرسي الحكومة، مشيرا إلى أن “كل الإمكانيات كانت متاحة للبيجيدي لينهضوا بالمدينة التي تعيش مشاكل كبيرة في كل الميادين بوجود العثماني على رأس الحكومة”

الإعلامي خيي بابا أكد على أن “التصويت ضد البيجيدي هو جزاء على كل ما قام به من أجل عزل حسن عنترة من رئاسة المجلس ،وهو الرئيس الذي أخرج في عهده جل المشاريع التي كانت مجمدة  إلى الوجود ” على حد تعبيره.

وتمنى الباحث في الشؤون المحلية أن ينسحب حزب العدالة والتنمية من مدينة المحمدية لأنه لم يحقق أي شيء يذكر خلال السنوات التي مضت حسب قوله ، داعيا كل الفرقاء السياسيين إلى التصويت ضد مرشحة العدالة والتنمية إيمان صبير .

وختم الأستاذ خيي بابا تصريحه ” هناك حلان أحلاهما مر والتصويت لصالح مرشح التجمع الوطني للأحرار محمد العطواني هو الحل حتى لا تغرق المدينة أكثر فأكثر “.

ويجري انتخاب رئيس المجلس البلدي غدا الاثنين صباحا وسط ترقب وانتظار عمن هو الحزب الذي سيظفر برئاسة المجلس البلدي لمدينة المحمدية .

جدير بالذكر أن التجمع الوطني للأحرار قدم محمد العطواني مرشحا لرئاسة المجلس البلدي لمدينة المحمدية وحزب العدالة والتنمية قدم إيمان صبير كمشرحة للرئاسة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأنباء بوست - جميع الحقوق محفوظة © 2018