0:53 - 12 أبريل 2019

تعزية ومواساة من الأستاذة زينب الشوويياخ إلى أفراد أسرة الفقيد مراد رحام

الأنباء بوست

وجهت السيدة زينب الشوويياخ  ، عبر صحيفة الأنباء بوست تعزية إلى أفراد أسرة الفقيد مراد رحام رجل الأعمال والفاعل السياحي والجمعوي ، الذي وافته المنية بالصويرة .

وأعربت الأستاذة الشوويياخ في هذه التعزية عن تأثرها العميق للنبأ المحزن لرحيل الفقيد المشمول بعفو الله ورضاه ، وفي ما يلي هذا نص التعزية :

من زينب الشوويياخ

إلى أفراد أسرة المشمول بعفو الله ورضاه السيد مراد رحام

   الحمد لله والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه ، وبعد

  لقد علمت ببالغ التأثر وعميق الحزن والأسى ، بالنبأ المحزن لوفاة المشمول بعفو الله ورضاه ، والدكم المرحوم مراد رحام ،أحسن الله قبوله إلى جواره مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان .

   وبهذه المناسبة الأليمة ، أعرب لكم ولجميع أفراد أسرة الفقيد العزيز ، وأقاربه وذويه وأصدقائه ومحبيه عن أصدق تعازي الحارة  ، وخالص مواساتي ، مقدرة فداحة هذا الرزء الذي لا راد لقضاء الله فيه ، سائلة الله تعالى أن يعوضكم عنه جميل الصبر وحسن العزاء ، وأن يشمل برضاه حياتكم الحافلة بالمبادرات الخيرة .

  وإذ أشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الجلل ، فإنني أتضرع إليه سبحانه أن يحفظ كافة أفراد عائلة المرحوم من كل مكروه ،سائلة الله أن يرحم الراحل ويحسن جزاءه عما كان يسديه للصغير والكبير ، وأن يسكنه فسيح جناته مع الذين رضي الله عنهم من عباده الصالحين ويلهمكم جميل الصبر وحزن العزاء .

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأنباء بوست - جميع الحقوق محفوظة © 2018